السيناريست أبوهيف: مسلسل «الكبير أوي» كوميديا نظيفة تساهم في وعي المصريين

السيناريست على أبوهيف
السيناريست على أبوهيف

أشاد السيناريست علي أبوهيف، بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الكبير أوي الجزء السادس للنجم أحمد مكي  وعدد كبير من النجوم ، مشيرا الى ، أن هذا العمل هو دراما نظيفة نحتاج منها الكثير، مشيرا الى أن هناك عودة رائعة للكوميديا في دراما رمضان 2022، كنا محرومين منها.

اقرأ أيضا|العترة: منذ ما وقع عليً الاختيار وأنا لم أصدق نفسي.. فيديو

وطالب "ابو هيف" في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الاربعاء ، الشركة المتحدة بإنتاج المزيد من المسلسلات الكوميدية من هذا النوع مع انتاج المسلسلات الوطنية التي تساهم في نشر الوعي لدي المصريين عن طريق كشف حقائق لم تكن معلومة من قبل. 

وقال "السيناريست علي أبوهيف" ، إن نسبة الأعمال الجيدة والممتازة في السباق الرمضاني الحالي تفوق الأعوام الأخيرة،  مشيرا الى ، أن  الفن يجب أن يقيم بالمسلسلات التي ارتبطت بوجدان الناس وتفاعلوا معها وتثير في نفوسهم تساؤلات كثيرة.

وأوضح "السيناريست علي أبوهيف"، أنه يعمل حاليا على كتابة مسلسل تاريخي بالتعاون مع أحد المنصات الإلكترونية وسيتم الاعلان عن كافة التفاصيل قريبا  ، مشيرا الى ، أن المستقبل للمنصات الالكترونية خلال السنوات المقبلة وعلى العالم العربي مواكبة هذا التطور الهائل".

مسلسل "الكبير أوى"  حقق  نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الحالى لعام 2022، ، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.